mardi 27 novembre 2012

سيارة بيجو بيبر PEUGEOT Bipper

سيارة بيجو بيبر PEUGEOT Bipper

تتميز سيارة بيجو بيبر  PEUGEOT Bipper بسيارة الشباب و المحترفين الباحثين عن مركبة خفيفة الحركة، سهلة الاستعمال و الركن. كما يمكن تحيلها من سيارة سياحية الى سيارة شحنو من خصائص سيارة بيجو بيبر Bipper أنها متناسقة ديناميكية .تتميز بأضواء كاشفة مصنوعة من الزجاج الناعم. تعتبر سيارة بيجو بيبر PEUGEOT Bipper سيارة المدينة بدون منازع ، تعتمد بيبر على محركين من صنع المجمع بي أس أ بيجو سيتروين، يسمحان له بالسير بكل سهولة مع التحكم في الاستهلاك، إضافة إلى تقليص طرح ثاني أكسيد الكربون، واليكما خصائص المحركين لسيارة بيجو بيبر PEUGEOT Bipper :

1- محرك البنزين : يضم 4 أسطونات 1360 سم3  بقوة 75 حصان و 5200 دورة في الدقيقة. زوجه 118 إلى 2600 دورة في الدقيقة، مما يجعله متوفرا في سرعات منخفضة و مكيف تماما مع ظروف السير في المدينة. عبلة سرعات يدوية ذات 5 صلات من نوع أم أ موصولة بهذا المحرك.
1.4 أش دي إي – 70 حصان – دي في 4 تي أو دي
2- محرك ديزل : يضم 4 أسطوانات أش دي أي 1398 سم3 بقوة 70 حصان و زوج 160 إلى 1750 دورة في الدقيقة.
ميزة هذا المحرك هو أنه يضم منحنى زوج مسطج يصل إلى 1750 إلى 750 دورة في الدقيقة، مما يمنح مرونة كبيرة في الاستعمال.
هناك نوعان من علبة السرعات مقترحتين مع هذا المحرك 1.4 لتر أش دي إي: علبة سرعات يدوية ذات 5 صلات من نوع أم أ، و علبة سرعات آلية ذات 5صلات تدعى بي أم بي 5، مناسبة في الاستعمال الحضري. علبة السرعات اليدوية أم أ تعتمد على تسيير كهربائي مائي يمنح سيولة و مرونة في الانتقال من سرعة إلى أخرى، مع ضمان سرعة كبيرة في التنفيذ. مقبض السرعات الكائن في موضع عال يسمح باختيار إما النظام اليدوي (مرور الصلات عن طريق دفع المقبض)، أو نظام آلي (بدون أي تحكم يقوم به السائق).

سعر سيارة بيجو بيبر في الجزائر :

يقدر سعر سيارة بيجو بيبر PEUGEOT Bipper ب 134.4 مليون سنتيم أ 1.344 مليون دينار جزائري وطبعا هذا السعر الأولي ويرتفع السعر طبعا كلما زادت الاضافات والكماليات.

مقاسات سيارة بيجو بيبر DIMENTIONS PEUGEOT BIPPER :




صور سيارة بيجو بيبر PHOTOS PEUGEOT BIPPER :











 
 صور سيارة بيجو بيبر من الداخل  PEUGEOT BIPPER :






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire